قواعد السوق

عروض محددة فقط

يرجى إدخال العروض الملموسة فقط في قاعدة البيانات. الإعلانات التي تتكون فقط من شعارات مثل "جميع أنواع مركبات xy" للأسف لا يمكن تفعيلها. يجب أن يتضمن كل إعلان إما مركبة محددة أو باقة ثابتة من عدة مركبات. بالنسبة لحزمة المركبات، من الضروري وجود وصف دقيق وواضح للمركبات المعنية في نص الإعلان. وبحسب الخبرة، فإن الإعلانات الفردية للمركبات تحظى باهتمام أكبر بكثير من إعلانات حزم المركبات.

الإعلانات دائماً مع وصف تقني مفصل

أضف وصفًا واضحًا لإعلاناتك على TruckScout24. الإعلانات بدون بيانات فنية غير ممكنة لدينا.

لا يُسمح بالإعلانات المجهولة أو المشفرة.

يرجى إدخال اسمك الكامل وعنوانك الكامل في ملف البائع الخاص بك. للأسف، الإعلانات المجهولة غير ممكنة لدينا. يمكن للبائعين الخاصين لمرة واحدة إخفاء اسم الشارع ورقم المنزل عند الطلب.

غير مسموح بأرقام الهاتف/الفاكس أو عناوين البريد الإلكتروني في نص الإعلان.

لا يجب أن تحتوي الإعلانات على أرقام هواتف أو فاكس أو هواتف محمولة أو عناوين بريد إلكتروني. سيتم إنشاء بيانات الاتصال الخاصة بك تلقائيًا من حساب العميل الخاص بك وستظهر أيضًا في الإعلان النهائي. لذلك، لا داعي لإدخال بيانات الاتصال الخاصة بك مرة أخرى في نص الإعلان.

لا يُسمح بعناوين الإنترنت في الإعلانات

لا يجوز أن تحتوي أوصاف وإعلانات صوركم على عناوين إنترنت.

عدم الإشارة إلى إعلانات أخرى

يجب ألا تحتوي الإعلانات على أية إشارات إلى إعلانات أخرى لنفس المعلن. لا يُسمح أيضًا بإدراج روابط إلى متاجر الإنترنت الخاصة بالمورّد أو إلى أي منصات تجارية أو مزادات أخرى.

المركبات المُدرجة كإعلانات صغيرة لا يجوز أن تكون جزءاً من مزاد.

حذف العناصر المباعة

يرجى حذف أو إيقاف العناصر المباعة على الفور. نحن نسعى جاهدين للحفاظ على قاعدة بياناتنا مُحدَّثة باستمرار. لذلك فإن الحسابات غير النشطة غير مرغوب فيها إلى أقصى حد وهي محظورة بموجب الشروط والأحكام.

غير مسموح بإعادة التحميل بعد حذف الإعلان

لا يُسمح بالتحميل الفوري للإعلانات التي تم حذفها مسبقاً بسبب تشويه المنافسة.

بدون شعارات كشعارات السيارة أو في صورة السيارة

لا تدرج شعارات الشركات كصور للمركبات. كما يُحظر أيضًا وضع شعارات الشركات على صور المركبات.

فقط الصور التي لديك الحق في استخدامها

وبالمثل، يُسمح بتحميل صور المصنعين التي تعود حقوق النشر الخاصة بها إلى المصنع نفسه أو صور المنافسين فقط بعد الحصول على إذن كتابي من صاحب الحقوق المعني.

لا توجد صور افتراضية

الصور في الإعلانات التي تحتوي فقط على عبارة «الصورة ستأتي» أو ما شابه ذلك غير مسموح بها.

لا تنسخ نصوص المنافسين

يرجى إنشاء الأوصاف الفنية لأغراض البيع الخاصة بك بنفسك. يُحظر نسخ النصوص أو أجزاء النصوص من إعلانات البائعين الآخرين، وغالبًا ما يؤدي ذلك فقط إلى مشاكل لا ترغب بها.

لا يُسمح بقوائم كلمات رئيسية/كلمات بحثية في الإعلانات

يرجى تقديم أوصاف تقنية ذات صلة فقط بالمركبات المعنية. لا يمكن استخدام الكلمات الرئيسية أو قوائم الكلمات الرئيسية. كما أنه لا يمكن الإعلان عن مركبات أخرى أو منتجات أو مواد استهلاكية أو القيام بإعلانات عامة.

لا يُسمح بأسماء الشركات أو تكرار الكلمات في عنوان الإعلان

يُحظر ذكر اسم شركتك الخاصة وتكرار الكلمات في عنوان الإعلان. يُستثنى المصنعون من هذا التنظيم.

اختر الفئة الصحيحة للمركبة

يرجى أيضًا، لمصلحتك الخاصة، التأكد من إدراج إعلاناتك في الفئات الصحيحة.

لا يُسمح بإعلانات بسعر 1 يورو

يرجى عدم إدخال أسعار 1 يورو في الإعلانات. لن تتم الموافقة على الإعلانات التي تدرج 1 يورو كسعر شراء (سواء كسعر ثابت أو قابل للتفاوض). إذا كنت لا ترغب في إدخال سعر، يرجى ترك حقل السعر فارغًا عند الإدخال. بعد ذلك، سيظهر إشعار "معلومات الأسعار" تلقائيًا في إعلانك.

بدون عناوين إعلانات ترويجية

يرجى إدخال معلومات دقيقة وموثوقة في كل من اسم الماكينة / نوع المركبة وكذلك عند ذكر الشركة المصنعة والطراز، وتجنب العبارات الترويجية. فقط بهذه الطريقة يمكن للمشترين المحتملين العثور على إعلاناتك من خلال وظيفة البحث.

أرقام الهواتف المتاحة في بيانات الاتصال

عند إدخال بيانات الاتصال الخاصة بك، تأكد من إدخال رقم هاتف يمكن الوصول إليه.

لا يُسمح بالإعلانات المتكررة

لا تقم بإدراج نفس السلعة عدة مرات.